منتدى شباب منية سندوب


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إسرائيل: مقتل 40 شخصا في حرائق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
STAR_GOLD
منياوى فعال
منياوى فعال


نقاط التميز : 95
عدد المشاركات : 28
ذكر
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 20/08/2010

مُساهمةموضوع: إسرائيل: مقتل 40 شخصا في حرائق    الخميس 02 ديسمبر 2010, 8:23 pm

إسرائيل: مقتل 40 شخصا في حرائق ونتنياهو يطلب من عدة دول دعما جويا




السلطات لاتزال تسعى لمعرفة أسباب وقوع الحريق

طلب رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو الخميس من عدة دول دعما جويا للسيطرة على الحرائق الهائلة المستعرة في شمال إسرائيل والتي أودت بحياة 40 شخصا.واوضح بيان صادر عن مكتب نتنياهو أنه "تحدث للتو مع زعماء اليونان وقبرص وايطاليا وروسيا لارسال طائرات مكافحة حرائق اضافية للمساعدة في احتواء الحرائق".وذكر مسؤولون إسرائيليون أن القتلى هم بين حراس سجن كانوا على متن حافلة تابعة للشرطة الإسرائيلية في منطقة الحرائق بالقرب من مدينة حيفا الساحلية.وصرح مدير خدمات الاسعاف في إسرائيل أن الحريق تسبب في اصابة عشرات الأشخاص بحروق.وقالت ناطقة باسم مستشفى رمبام في مدينة حيفا ان "هناك اصابتين في حالة خطرة".وقال ضابط الاطفاء حازي ليفي لقناة التلفزيون الثانية والدموع في عينيه "لم نشهد منذ قيام دولة اسرائيل مثل هذه الحرائق انها مخيفة، نحن نرى عدوا كبيرا امامنا".وتابع "تدربنا كثيرا لكنا لم نشهد مثل هذه الحرائق حيث ترتفع السنة اللهب نحو اربعين وخمسين مترا" مضيفا "ربما ستستمر لعدة ايام. وقد نحتاج مساعدة من تركيا واليونان".واضاف "استدعينا قوات الاطفاء من كل المدن الاسرائيلية واخلينا قرية عسفيا وكيبوتس بيت ارون".وقال مفوض عام مصلحة الاطفاء والانقاذ شمعون روماح في تصريح نقلته الاذاعة الاسرائيلية باللغة العربية ان "هذا الحريق لم يسبق له مثيل في السنوات الاخيرة" موضحا ان "النيران التهمت آلاف الدونمات من الغابات الطبيعية وهي تنتشر نحو السفوح الغربية لجبل الكرمل".واضافت الاذاعة ان "الحريق اندلع بالقرب من المدخل الشمالي لبلدة عسفيا ربما في مكب للنفايات وقد اغلقت الشرطة الطريق المؤدي من عسفيا ودالية الكرمل الى حيفا.وتم إجلاء عشرات الأشخاص من المناطق المحيطة بالمنطقة.وأخلى 500 من نزلاء سجن قريب يضم عددا من السجناء الفلسطينيين. ويقع هذا السجن بالقرب من أحد الكيبوتسات.كما يكافح نحو مائة من رجال الاطفاء ضد النيران التي امتدت الى فندق قريب.ولا تزال السلطات تحاول معرفة سبب اندلاع الحريق. وقد شهات اسرائيل صيفا حارا ندر فيه سقوط الأمطار. +


صور الجثث



المصدر من البى بى سى -------------- تحديث من المواقع الاسرائيلية قبل الترجمة One of the victims of the Carmel fire is a senior ranking police officer from northern Israel who was seriously wounded after her car caught fire driving near the bus whose 40 passengers were killedIt was also cleared for publication that all of the guards killed were cadets in a Prison Service officers course. (Ahiya Raved) ---------------تحديث جديد Greece will send a few extinguishment planes, as agreed upon during Prime Minister Benjamin Netanyahu's conversation with Greek Prime Minister George Papandreou. Cyprus President Dimitris Christofias also agreed to send Israel the only extinguishment helicopter they have. (Attila Somfalvi) اليونان سوف ترسل طائرات ، على النحو المتفق عليه خلال محادثة رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو مع رئيس الوزراء اليوناني جورج باباندريو وزير.


الرئيس القبرصى ديميتريس كريستوفياس وافق على إرسال اسرائيل طائرة هليكوبتر فقط لديهم. -*---------------*--تحديث جديدA police official in the north announced that the critically injured in the Carmel fire was Haifa Police District Chief Superintendent Ahuva Tomer. She was transferred a short while ago from Carmel Hospital to Rambam Hospital for further medical care.
Two other police officers are still missing. اعلن مسؤول في الشرطة في الشمال أن اصيب قائد شرطة المنطقة مراقب أهوفا تومر بجروح خطيرة في حريق الكرمل حيفا ونقل منذ فترة قصيرة من مستشفى الى مستشفى رمبام الكرمل لمزيد من الرعاية الطبية.


اثنان من ضباط شرطة آخرين ما زالوا مفقودين.منقول

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
إسرائيل: مقتل 40 شخصا في حرائق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شباب منية سندوب :: أفكار وأقلام :: مواضيع متنوعة-
انتقل الى: