منتدى شباب منية سندوب


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رسالة الي السيد رئيس الجمهورية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو ديما
منياوى على حق
منياوى على حق


الإسم : ابو ديما
الإقامة : السعودية
نقاط التميز : 4498
عدد المشاركات : 1510
ذكر
العمر : 30
العمل : محاسب
تاريخ التسجيل : 04/10/2008

مُساهمةموضوع: رسالة الي السيد رئيس الجمهورية   الثلاثاء 16 فبراير 2010, 10:31 pm





سيدى الرئيس لمصلحة من نعيش فى عناء وكوارث وجهد .1- لمصلحة من****** سقوط قتيل فى «حرب البوتاجاز».. لوجود وزير بترول فاشل و مهمل ونوابه مهملين ورئيس الهيئة العامة للبترول لانهم لم يوجد مخزون استراتيجى من البوتاجاز. لو سئألتهم عن مشاكل قطاع البترول لقالوا لك كلة تمام . واوجدوا العيب في الشعب لانة يسيئ الاستخدام ولاوجدوا لك مأئة مبرر انهم بذلوا اقصى جهد للتغلب علي المشكلة. تبعا للمثل القائل كذب مساوي لا صدق ملاوع.
الكل موجود للمحافظة علي كرسية لا لتطور الفكر لا لازالة المعاناة عن الشعب الكل ينكل بالشعب المطحون.
2- سيدي الرئيس لمصلحة من *****بيع اصول ومصانع باقل من قيمتها السعرية مثل شركات عمر افندى والمصانع المنتجة.
3- لمصلحة من ***** يتاجر الاغنياء بقوت الفقراء مثل ارتفاع اسعار الحديد والاسمنت والقمح المسوس.
4- لمصلحة من **** المصريين مهانين داخل الوطن اكُُُُُُُُثر من خارجة.
5- لمصلحة من **** تقديم فن هابط يصور المصريين امي وامك علي انهم داعرات يعيشن فى مجتمع عفن ملئ بكل انواع الانحرافات.
6- لمصلحة من ***** انتشار الرشوة حتى اصبحت شئ طبيعى وعادى .
7- لمصلحة من ***** يهرب المواطن من وطنة ويهاجر الي اسرائيل او يموت غرقأ فى طريقة الى ايطاليا.
8- لمصلحة من ***** موت المصريين بالالاف في حوادث بسبب الاهمال والتسيب ( العبارات والقطارات )
9- لمصلحة من ***** الجباية والضرائب العقارية المستحدثة التى جعلت الشعب يكرة الرئيس ويتمنى زوال حكمة.
10- لمصلحة من ***** موت كل ما هو مصرى وجميل فى وطننا.
11- لمصلحة من ***** القضاء علي الصناعة المصرية.
12- لمصلحة من ***** الفشل فى كل شئ فى مصر الفشل في اساليب التعليم والتجارة والصناعة والصحة.
13- لمصلحة من ***** لا نجد للمواطن وسيلة مواصلات مريحة ولكن علية ان يعاني يوميا_
14- لمصلحة من ***** توزيع الاراضى الصحراوية القابلة للزراعة واراضي المدن الجديدة والساحل الشمالي علي الاقارب واصحاب النفوذ.
15- لمصلحة من ***** الاضطرابات اليومية والمظاهرات امام مجلس الشعب والشوري للناس البسطاء
16 - لمصلحة من ***** كثر عدد المنتحرين من المصريين في هذة الايام مع الرغم من ان شعوب كثيرة تمر بنفس ظروفنا.
17- لمصلحة من ***** اصبحت مصر من الدول التى يتم فيها الاتجار بالبشر بمعدلات عالية جدأ.
18- لمصلحة من ***** مصر من الدول التى يتم فيها الاتجار بالاعضاء البشرية بمعدلات عالية جدأ وتعتبر من اهم الدول فى العالم في هذا النشاط.
19- لمصلحة من ***** انتشار الامراض الخبيثة بين المصريين.
20 - لمصلحة من ***** غياب التنمية.
21- لمصلحة من ***** مصر اصبحت تعاني النقص من كل شئ خصوصا الغذاء و الوقود.
21- لمصلحة من ***** الغلاء المستوحش في كل شئ
هذة بعض النقاط ويوجد الكثير والكثير.
سيدى الرئيس اتمني ان يقابل حفيدى حفيدك بعد 15 أو 10 سنوات من الان ويقول لة رحمة اللة علي جدك وابوك ولا يقول عكس ذلك.
كل هذا يصب فى مصلحة العملاء واصحاب النفوذ والمرتشين ورجال الاعمال الجشعين والمحتكرين .
لما نعلن اياكم و عهدك من اجل هؤلاء .
هل هم في حاجة الي اموال ام طمع وجشع .
سيدي الرئيس لم يبقى من العمر شيئ حاول ان تسند الامر الي اشخاص ليس لهم مصالح ويتميزون بالامانة. واللة حينئذ يحبك الشعب وينتخب جمال مبارك حاكما لانك صنعت للشعب الكثير






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ريم
مشرفة عامة
مشرفة عامة


الإسم : ريم
الإقامة : فى عالمى الخاص
نقاط التميز : 9908
عدد المشاركات : 4295
انثى
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 25/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: رسالة الي السيد رئيس الجمهورية   الأربعاء 17 فبراير 2010, 1:46 am


سيدى
الرئيس اسمع كلامي

ولو سمحت

حس بألامي

جوه
بلدنا بنحتاج محامي

وحقى
ضايع وممنوع كلامي

سيدى الرئيس
لتانى مرة

بقولهالك عشتنا مرة

سيدي
الرئيس هو انت فاهم

ان
بلدنا فيها فقر دايم

وخيرها فى سويسرا مساهم

وياخوفى

لتكون ياسيدى واهم

اننا لكلا م سيادتك مصدقيين

او اننا عن
حكمكم
راضيينا

و اننا من ظلمكم مش مخنوقيين

سيدى الرئيس
لتانى مرة بقولهالك
عشتنا مرة

سيدى الرئيس الحق تاه

مش
مصر بردك فيها قناه

وغاز طبيعى
وزيت ومياه

والشعب دايخ
فين يلقاه

ومفيش ياريس فلوس وياه

سيدى
الرئيس لتانى مرة
بقولهالك عشتنا مرة

سيدى الرئيس لو لينا خاطر

عيشين

ياريس بين المخاطر

اكل مسرطن وزيت مقاطر

والناس فقيرة وهموم
كتييرة

واللى
بيسرق هو اللى شاطر

سيدى الرئيس لتانى مرة
بقولهالك عشتنا مرة






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رسالة الي السيد رئيس الجمهورية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شباب منية سندوب :: أفكار وأقلام :: مواضيع متنوعة-
انتقل الى: